ابواب الخير
 الصفحة الرئيسية   حالات انسانية
طباعة تعليقك
الحالة عائلة محمد من فلسطين: أنقذوا ابننا من التهاب غشاء الدماغ
الدولة فلسطين
المدينه جنين
المنطقه الزبابدة
الجمعيه الراعيه -
الشاب عبد الرحيم الفحل

ثلاثة أيام ووالدة الشاب عبد الرحيم الفحل من بلدة الزبابدة قضاء مدينة جنين لا تنطق سوى الدموع، تحمل بين يديها القران الكريم تدعو لولدها النجاة وتطلب من الله الرحمة والشفاء لفلذة كبدها.

صدمة كبيرة لفت عائلة عبد الرحيم (19 عاما) بعد إصابته بالتهاب في غشاء الدماغ، فعلى حين غرة سقط عبد الرحيم مغشيا عليه في التاسع عشر من الشهر الحالي لا يستطيع تحريك رجله اليسرى وفي ليلة واحدة تضاعف المرض فشلت يده وقدمه وعجز لسانه عن النطق.

لا تعرف العائلة ما الذي حل بابنها سوى انه في حالة خطرة وعرضة بأي وقت لفقدانه وخسارته للأبد، تقول رائدة الفحل :" كلنا في حالة ذهول وصدمة، لا نصدق ماذا حل بعبد الرحيم، لا نعرف طعم النوم ولا الراحة منذ إصابته".

تستذكر رائدة الأيام الماضية وتقول :"لم يشكو عبد الرحيم من شيء، شاب بمقتبل العمر، مرح وحيوي ومحبوب من الجميع، قبل عشرة أيام كان يشكو من وجع برأسه إلا انه لم يعطي للوجع أهمية، ظنا انه بمسكن وكاس من الليمون كافية بان تريحه".

وتضيف "بعد فترة أفاق عبد الرحيم من نومه محاولا الوقوف على قدميه إلا انه سقط مغشيا عليه، نقله والده إلى المشفى الحكومي إلا انه لم يشخص بسبب عدم وجود طبيب مناوب ليلتها وقال له احد أفراد الطاقم انه لا يوجد طبيب والأفضل أن يعيده إلى المنزل، بعدها نقله إلى مشفى خاص كان وضعه يتفاقم سوءا مع مرور الوقت، تم إجراء الفحوصات اللازمة وطلب الأطباء صور طبقية ورنين مغناطيسي إلا انه لم يتم تشخيص حالته، كانت حالته تسوء مع مرور الوقت، إلا أن احد الأقرباء من القدس عندما زاره ورأى وضعه المتدهور سعى وحاول بان يتم نقله إلى مشفى بالقدس، و وتم نقله إلى المشفى الفرنساوي بالقدس وشخصت حالته بشكل مبدئي بالتهاب في غشاء الدماغ وحتى الآن يتم إجراء الفحوصات له واخذ عينات من النخاع والعظام".

تكلفة علاج مرتفعه

لم تتمالك رائدة نفسها وهي تشرح وضع حالة ابن أخيها وتلاشت كلماتها مع الدموع، وتقول " طلب الأطباء من أفراد عائلته عدم زيارته بعد أن استطاع والده ووالدته الحصول على تصريح لزيارته لتأثر عبد الرحيم نفسيا برؤيتهم، فكلما راهم يبكي ويعجز عن النطق، ويزيد وضعه النفسي صعوبة، ولا زلنا ننتظر التشخيص".

عيون حائرة تبحث عن إجابة ومغيث لإنقاذ حياة عبد الرحيم بعد أن طلب الأطباء من عائلته مبلغ 60 ألف شيكل (الدورلا = 3.40 شيكل) تكلفة جرعتين فقط من الدواء لابنهم.

وتكمل رائدة حديثها بالقول :" لقد دفع والده مبالغ كبيرة فحوصات وصور طبقية وغيرها واستطعنا أن نحصل على تغطية من قبل السلطة لـ90% من تكلفة المشفى و10% تبرعت فيها بطريركية القدس، إلا أن المبلغ المطلوب تكلفة علاج جرعتي الدواء غير متوفرة، وقد طرقنا أبواب كثيرة وحاولنا تبدر جزء منها إلا أننا لم نفلح حتى اللحظة بتدبر المبلغ".

وعبد الرحيم من عائلة مكونة من سبعة أفراد، لا يعمل فيها معيل الأسرة بسبب ظروف صحية أقعدته عن العمل، وتكمل رائدة حديثها " أخي في حالة ذهول لما أصاب ابنه، انظر إليه لا أرى سوى الدموع والذهول في عينيه، نراه جالسا ساهبا ما بيده حيلة، لأول مرة أرى أخي بهذا الشكل، لا يعرف أين يتجه ولا أي باب يطرق لإنقاذ حياة فلذة كبده".

وتناشد عائلة عبد الرحيم إنقاذ حياة ابنها والمساعدة بتوفير المبلغ المطلوب لعلاج ابنها، وتذكر رائدة " أملنا بالله كبير، ولا نطلب سوى أن يعود عبد الرحيم كما السابق، ونناشد أهل الخير بالمساهمة بكل ما تجود أنفسهم للمساهمة في تخفيف كرب العائلة ومحنتها".

 
            تبرع هنا
اسم الجمعيه الراعيه

-

العنوان التفصيلي

الزبابدة – جنين – الضفة الغربية

هاتف

رقم هاتف: 0568333074 ومن الخارج 00970568333074

فاكس

-

ارقام الحسابات

266201 بنك القاهرة عمان

البريد الالكتروني

-

طرق أخرى للتبرع

1-عن طريق الموقع

2-

3-

اسم المتبرع
الوظيفه
العنوان
قيمة التبرع
طريقة التبرع
ملاحظات
نشر تفاصيل التبرع على الموقع نعم لا

 
            ماتم انجازه حتى الان
اسم الجهة المتبرعة نوع التبرع قيمة التبرع
 
 
  اجمالي ماتم دعمه حتى الان   0
            شاهد الصور
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
سيتم استثناء التعليقات التي تتضمن اي شتم او تجريح
62% من اللاجئين في المغرب سوريين
تقرير: الأزمة السورية حاضرة بقوة في الانتخابات الرئاسية التركية
وقفات في بيروت وعمّان وبيت لحم رفضًا للعقوبات على غزة
(الإغاثة الطبية) قدمت خدمات الطوارئ لنحو 3000 جريح في مسيرات العودة
تركيا: تقرير المساعدات الإنسانية العالمية أكّد قوة دبلوماسيتنا الإنسانية
 
ما هي الوسيلة الأنجع أمام مؤسسات العمل الخيري الإسلامي في تطوير عملها للوصول للمحتاجين المتزايدة أعدادهم في العالم؟
التعاون بشكل أكبر وفتح قنوات التواصل مع الحكومات
التنسيق في عملها مع المؤسسات الإنسانية الأممية
اتباع أسلوب الشراكة في العمل الخيري مع المنظمات الدولية
الرد

تلاف الأعصاب

ابحث عن وظيفة او عمل او بطالة

ابحث عن زوجة مغربية يتيمة

شكرآ

الرد علي الا خت ريم

الرد علي وئام العسكري

فكرة اقامة مشروع في الاردن

يتيم من اهل غزة

الرد علي اخت ريم الظاهري

flotilla
شاهد المزيد