أخبار
 الصفحة الرئيسية   أخبار
أرسلها لصديق طباعة تعليقك
  رام الله.. جامعة القدس المفتوحة تكرم الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة
رام الله – وكالات – انسان اون لاين - 2012-04-08
فرع جامعة القدس المفتوحة في رام الله- أرشيفية

كرم رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو أمس السبت، في رام الله، الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة ممثلة بمديرها التنفيذي الحاج محمد أبو رميشان تقديراًً لدورها في تقديم مساعدات للطلبة المحتاجين في الجامعة.


وحضر حفل التكريم كل من : مدير فرع رام الله والبيرة د.رسلان محمد، وعميد شؤون الطلبة د. محمد شاهين، ومديرة العلاقات العامة أ. لوسي حشمة، ورئيس قسم المنح والمساعدات في عمادة شؤون الطلبة أ. سعيد أبو ليل.


وشكر أ. د. عمرو الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة والعاملين فيها على جهودهم وعطائهم المستمر في المساهمة في دعم الطلبة المحتاجين في الجامعات الفلسطينية، بمن فيهم طلبة "القدس المفتوحة".


ودعا أ. د. عمرو إلى استمرار هذه المساعدات لما لها من أثر في تمكين الطلبة الفلسطينيين من إكمال تعليمهم الجامعي في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي تمر بها فلسطين.


ووجه شكره للجالية العربية المقيمة في الولايات المتحدة الاميركية التي لا تدخر جهدا في توفير الدعم اللازم للطلبة ومساعدتهم على تسديد أقساطهم، مشيراً إلى أن الاستثمار في العلم هو دعم لتمكين شعبنا من الصمود أمام التحديات والثبات في وطنه.


وقال د. شاهين إن الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة نجحت في توجيه دعمها لقطاع التعليم والاستثمار في وعي الشباب الفلسطيني.


وأشار د. شاهين إلى الخصوصية التي تتميز بها الجامعة باحتضانها لأكثر من 30 بالمئة من طلبة التعليم العالي في فلسطين وانتشارها الجغرافي في المناطق الفلسطينية كافة، داعيا الجمعية إلى توسيع نطاق مساعداتها لتشمل عدداً أكبر من الطلبة. واقترح د. شاهين إنشاء منتدى إلكتروني يهدف إلى تحقيق التواصل الفعال بين الطلبة المستفيدين من المنحة من جهة، والجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة من جهة أخرى.


وكان مدير فرع رام الله والبيرة د. رسلان محمد أشاد بالجهود التي يبذلها طاقم الجمعية، لمساعدة الطلبة المحتاجين، منوها إلى أن الجامعة ستقوم بإعداد مخيم صيفي يُستضاف فيه عدد من أبناء الجاليات الفلسطينية والعربية المقيمين في الولايات المتحدة الاميركية لما له من دور في تعزيز أواصر العلاقات بين أبناء الأمة الواحدة.


وكان الحاج أبو رميشان زار فرع رام الله والبيرة والتقى طلبة مستفيدين من المنح التي تقدمها الجمعية، واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم، مشددا على ضرورة الالتزام بالمعايير الخاصة بالمنحة، داعيا الطلبة الذين تخرجوا واستفادوا من المنحة إلى دعم الجمعية لتمكينها من مساعدة أكبر عدد من الطلبة الفلسطينيين وتعزيز روح المسؤولية المجتمعية في نفوس الطلبة.


بدورهم، شكر الطلبة الذين حضروا اللقاء الجمعية على دعمها لهم، مثمنين جهودها ومتمنين استمرار هذه المساعدة وتوسيعها لتشمل عدداً أكثر من الطلبة المحتاجين.

الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
سيتم استثناء التعليقات التي تتضمن اي شتم او تجريح
البحرين: 43% من المعاقين أطفال ومسنون و38% عاطلون عن العمل
تركيا..إنقاذ أكثر من 42 ألف مهاجر غير شرعي منذ مطلع العام
تقرير أممي: غزة قد لا تكون صالحة للسكن خلال سنوات
الغارديان: المحاكم المصرية جزء من النظام ومتحيزة
أفريقيا..الأكثر تضررا من التغيرات المناخية
الانتحار..ظاهرة تقلق التونسيين بعد وصوله للأطفال
الأردن..ارتفاع الأقساط ينقل 50 ألف طالب للحكومة

[ 1 , 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 ] التالي : الأخيرة
 
البحرين: 43% من المعاقين أطفال ومسنون و38% عاطلون عن العمل
تركيا..إنقاذ أكثر من 42 ألف مهاجر غير شرعي منذ مطلع العام
تقرير أممي: غزة قد لا تكون صالحة للسكن خلال سنوات
الغارديان: المحاكم المصرية جزء من النظام ومتحيزة
أفريقيا..الأكثر تضررا من التغيرات المناخية
 
كيف تنظر لأداء مؤسسات العمل الخيري الإسلامي في الدول العربية التي تواجه اضطرابات كاليمن وسوريا وليبيا؟
أداء جيد واستطاعت تلبية الكثير من الحاجات
تحاول القيام بدورها الإنساني ولكن تواجه مصاعب
أداؤها متواضع وغير منظم
الرد

تلاف الأعصاب

ابحث عن وظيفة او عمل او بطالة

ابحث عن زوجة مغربية يتيمة

شكرآ

الرد علي الا خت ريم

الرد علي وئام العسكري

فكرة اقامة مشروع في الاردن

يتيم من اهل غزة

الرد علي اخت ريم الظاهري

war and poverty
شاهد المزيد