الرحمة العالمية تخرّج الدفعة الثانية من مركز التدريب التعليمي (ETC)

إنسان أون لاين - 2018-04-12










\"\"
 

أقامت الرحمة العالمية بجمعية الإصلاح الاجتماعي في مملكة كمبوديا حفلاً لتخريج الدفعة الثانية من طلاب مركز التدريب التعليمي ( 13.0pt;font-family:"Simplified Arabic","serif"\">ETC) وبحضور مسؤول من وزارة التربية والتعليم الكمبودية وذلك بشهادة معتمدة من الوزارة.

line-height:normal\">وفي هذا الصدد، قال رئيس مكتبي قرغيزيا والصين في الرحمة العالمية د. علي الراشد: إنه تم تخريج 83 طالباً وطالبة من مركز التدريب التعليمي والمتخصص في الدورات التدريبية في اللغات العربية والإنجليزية والصينية والدورات الشرعية والكمبيوتر التابع للرحمة العالمية في كمبوديا في حفل حضره مسؤولون من وزارة التربية والتعليم، اشتمل على العديد من الفقرات التي شرحت رؤية وأهداف المركز.


line-height:normal\">وبين الراشد أن إعانة طالب العلم على مواصلة التعلم من أهم ما ينبغي أن ينفق عليه، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه، لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً" (رواه مسلم).


line-height:normal\">وأكد الراشد اهتمام الرحمة العالمية بالجانب التعليمي، مشيراً إلى أن القضية التعليمية تشكل محور اهتمام الرحمة العالمية، فقد عملت على إطلاق عدد من المشروعات التنموية الكبرى التي تستهدف بناء الإنسان وإعفافه، وهي الرسالة السامية للإسلام كحضارة للخير.


line-height:normal\">وأكد الراشد أن الرحمة العالمية تولي اهتماماً خاصاً بالمشاريع التنموية التي تسهم في بناء الإنسان ورعايته تعليمياً وصحياً واجتماعياً، وتجعل منه كادراً قادراً على التفكير والعمل والإنتاج، ومن ثَمَّ الإسهام في تنمية بلده، معتبراً أنَّ المدارس والمراكز التنموية من أهم المشاريع، حيث تستقبل المستفيدين من مختلف الشرائح والأعمار، وتمدهم بلوازم الرعاية الشاملة في كلِّ المجالات النفسية والعلمية والمهنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتربوية. 



http://www.insanonline.net/news_details.php?id=32712 :المصدر