غزة..(أميال) تلتقي وزير الأشغال وتقدم مساعدات طبية لوزارة الصحة

غزة- إنسان أون لاين - 2018-06-07










\"\"
 

التقى وفد قافلة أميال من الابتسامات برئاسة منسق القوافل الدكتور عصام يوسف، وزير الأشغال العامة والإسكان في الحكومة الفلسطينية مفيد الحساينة، وتناقشوا حول الواقع الإنساني في قطاع غزة في ظل الحصار والأزمات الأخيرة.



كما زار الوفد مجمع الشفاء الطبي والتقى وكيل وزارة الصحة في غزة الدكتور يوسف أبو الريش، وتفقد إشكاليات وأزمات القطاع الصحي، وأطلع على واقع المعاناة، وقدم مساعدات ومستلزمات طبية، إلى جانب زيارته جرحى مسيرة العودة الكبرى.




وقال يوسف في مؤتمر صحفي عقب انتهاء الزيارة اليوم الأربعاء 6-6-2018 إن مهمة الوفد إنسانية للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في غزة".




وأضاف " سنبذل كل ما نستطيع ولن نقف متفرجين وسنكون جانب شعبنا أينما وجد، وهو الدور المطلوب منا".




ووجه يوسف التحية للشعب الفلسطيني المُنتفض ضد الحصار والظلم والاحتلال، وخص بالتحية المشاركين في مسيرة العودة الذين يضحون من أجل وطنهم وقضيتهم وعودتهم.




وشدد على أن هذه الوفود جاءت من دول مختلفة في العالم لتقول للشعب الفلسطيني "نحن معكم في فلسطين والقدس والضفة الغربية".




وأكد يوسف أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم للكيان الإسرائيلي وسيواصل نضاله حتى الحرية، معتبراً أن إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن القدس عاصمة دولة الاحتلال زائل وأن القدس وفلسطين باقية.




كما قام وفد القافلة بزيارة مجمع الشفاء الطبي وجرحى مسيرة العودة، وأعربوا عن صدمتهم لما شاهدوه من إصابات بالغة تشير إلى ضخامة حجم الإجرام الصهيوني بحق المدنيين والمتظاهرين العزل من السلاح.



http://www.insanonline.net/news_details.php?id=32849 :المصدر