الكويت..(السلام) تطلق حملة إغاثية إلى سورية واليمن

الكويت – إنسان أون لاين - 2018-11-08











\"\"
 

قال مدير عام جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية وعضو مجلس الإدارة د ..نبيل العون إن الجمعية أطلقت صباح أمس حملة إغاثة لإخواننا في سورية واليمن، مشيرا إلى أن أبطال هذه الحملة هم أهل الكويت والمقيمون على أرضها والشركات.


 


وأضاف العون في تصريح لصحيفة «الأنباء» الكويتية خلال حملة لتجهيز 50 شاحنة مخصصة لإغاثة اليمن وسورية ان الحملة ستستمر لـ 17 الجاري.


 


ولفت العون إلى أن حصيلة اليوم الأول كانت تغطية 4 شاحنات بالمواد الغذائية والتمور وهو الذي يعتبر شيئا قياسيا بهذه السرعة، منوهاً بأن التبرعات ستكون عبارة عن مواد غذائية وأجهزة كهربائية وبطانيات وأدوات مدرسية، معربا عن ثقته بتجهيز 50 شاحنة خيرية من سعة الـ 40 قدما والتي سيتم تحميلها عن بكرة أبيها بالمواد الإغاثية اللازمة لإغاثة الشعبين السوري واليمني والتي ستوزع بالمناصفة 25 شاحنة للشعب اليمني و25 للشعب السوري.


 


وبين ان الشاحنات ستحمل بالخيرات الكثيرة التي يحتاج لها اللاجئون والنازحون في اليمن وسورية، مضيفا ان الجمعية والفرق التطوعية ستملأ هذه الشاحنات بالمواد الضرورية للحياة كالتمور والفرش والبطانيات والمواد الغذائية التموينية والحليب والمعلبات المختلفة والملابس.


 المصدر: الأنباء


 



http://www.insanonline.net/news_details.php?id=33446 :المصدر