الساير: الهلال الأحمر الكويتي علامة بارزة إنسانياً

إنسان أون لاين - 2019-01-10










\"\"
 

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية د.هلال الساير ان نشاط الجمعية يعد علامة بارزة في العمل الإنساني والخيري نتيجة جهودها في تلبية النداءات الإنسانية وتحركاتها الميدانية السريعة بمختلف مناطق العالم.

 


وقال الساير في تصريح لـ «كونا» أمس بمناسبة الذكرى الـ 53 لتأسيس الجمعية انها حملت على عاتقها طوال السنوات الماضية مسؤولية إيصال رسالة المحبة والسلام من الكويت إلى كل شعوب العالم التي تعاني وطأة الظروف عبر برامجها ومشاريعها المنتشرة على مستوى العالم دون تمييز.


 


وأضاف ان الجمعية اهتمت منذ تأسيسها عام 1966 بتعزيز مجالات البذل والعطاء من أجل الضعفاء وتشجيع المبادرات الإنسانية التي لها وقعها على مسيرة التنمية البشرية الشاملة في المجتمعات الهشة والمناطق المهمشة، معربا عن تقديره واعتزازه بجهود صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الرئيس الفخري للجمعية الذي قدم الدعم الكبير لتكون «الهلال الأحمر» في مصاف الجمعيات والمنظمات الإنسانية العالمية في تقديم المساعدات للدول التي تتعرض للكوارث أو من صنع الإنسان.


 


وأشار إلى تسجيل «الهلال الأحمر» أرقاما قياسية في الاستجابة للعديد من النداءات الإنسانية ومنها اغاثة الروهينغا في بنغلاديش وبناء 297 وحدة سكنية في الفلبين ودعم الأشقاء في سورية وفلسطين واليمن والعراق والسودان والصومال إضافة إلى الدعم والمساعدة في الهند وإندونيسيا.


المصدر: الأنباء الكويتية



http://www.insanonline.net/news_details.php?id=33902 :المصدر