البحرين..(مدينة عيسى الخيرية) تنظم البطولة البحرينية لكرة القدم

إنسان أون لاين - 2019-02-10











\"\"
 

تعتزم جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية، إقامة البطولة البحرينية الخيرية لكرة القدم في نسختها الثالثة، حيث ستنطلق بالأدوار التمهيدية في22  فبراير على ملاعب نادي طيران الخلي ، وستقام الأدوار النهائية مطلع مارس المقبل.


 


وقال نائب رئيس الجمعية إياد المقهوي، إن ما يميز البطولة هو تغير اسمها من بطولة مدينة عيسى الخيرية إلى البطولة البحرينية الخيرية لكرة القدم ليكون دلالة على شمول جميع الجمعيات الخيرية بمختلف مناطق البحرين.


 


وأكد أن الإقبال على المشاركة في البطولة فاق التوقعات وكان إقبالاً كبيرًا جدًا ، حيث بلغ عدد الجمعيات المشاركة 20 جمعية، مضيفا أنه ستجرى عملية القرعة وتوزيع الفرق على المجموعات الأسبوع المقبل.


 


ولفت المقهوي، إلى أن الجمعية تنظم هذه البطولة بشكل سنوي لمنتسبي الجمعيات الخيرية بمختلف مناطق البحرين والذي يأتي ضمن جهود الجمعية الاجتماعية لإيجاد مناخات من شأنها تحفيز الكوادر التطوعية في الجمعيات الخيرية وتعبيرا للجهود الذين يقومون بها لخدمة الوطن والأسر المتعففة بجانب إلى خلق روح المنافسة الشريفة فيما بينهم.


 


وأشار إلى أن البطولة أصبحت محط أنظار المجتمع الخيري من مؤسسات وأعضاء إدارة وكوادر لما لها من أهداف كثيرة تصب في مصلحة العمل الخيري وتعمل على ترابط جميع الأطراف.


المصدر: الوطن البحرينية



http://www.insanonline.net/news_details.php?id=34099 :المصدر