وفد هندسي يصل غزة لتدشين المرحلة الثانية من مشروع المستشفى الأندونيسي

 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، مساء أمس الاثنين، عن وصول وفد هندسي أندونيسي إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري مع جمهورية مصر العربية.
 
وقالت الصحة في بيان لها إن الوفد الوفد الهندسي الأندونيسي  سيدشن المرحلة الثانية من مشروع إضافة طابقين للمستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة.
 
ورحب غازي حمد وكيل وزارة الخارجية في قطاع غزة بالوفد الزائر  وبمدى حرصهم على تقديم الدعم والمساندة الى فلسطين وغزة على وجه الخصوص من خلال مثل هذه المشاريع الصحية الهامة والتي ستشكل رافعة للخدمات الصحية.
 
بدوره أعرب اشرف أبو مهادي مدير عام التعاون الدولي بوزارة الصحة في القطاع عن السعادة الغامرة بوصول وفد مؤسسة ميرسي اندونيسيا والذين قطعوا آلاف الأميال حاملين معهم مشروع التوسعة الجديد للمستشفى الاندونيسي والمتمثل بإضافة طابقين ما يساهم في تعزيز وتجويد الخدمة الصحية المقدمة لأبناء الشعب الفلسطيني في محافظة شمال قطاع غزة كما ونوعا .
 
وأعرب أبو مهادي عن اعتزاز وزارة الصحة بمدى إصرار طاقم الوفد على المجيء إلى غزة ونقل رسالة المحبة والأخوة والتضامن من الشعب الاندونيسي لشعبنا الفلسطيني، في انجاز المشاريع التي تخفف من ثقل الحصار المفروض على غزة .
 
هذا ويتكون الوفد 32 شخصا سيتولون مهمة الإشراف وتنفيذ المشروع الجديد ، وقد شارك في استقبال الوفد رائد كشكش مدير دائرة العلاقات الأجنبية وفريق العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة.